اسواق البصرة للتوصيل المجاني
عندما تشترك بخدمات اسواق البصرة الالكترونية و تتصل بنا فانك لن تصرف نقودك على اجور نقل مشترياتك و لن تتعب في حملها الى منزلك و لن تهدر وقتك بالتجول في الاسواق و لن تدفع ثمن سلعك حتى تصل اليك فمعنا ستحصل على سلعك باسعار تنافسية و بجودة عالية و ضمان 110% و انت جالس في منزلك فاتصل الان لتشترك مجانا عن طريق الهاتف 07705757800 او البريد الالكتروني info@aswaqalbasrah.com فمعنا تجد السوق يأتي اليك بدل ان تذهب اليه
دخول

لقد نسيت كلمة السر

مكتبة الصور


المواضيع الأخيرة
» اقترب موعدنا في معرض النخبة الاول ..
الأحد مايو 10, 2015 3:28 pm من طرف معرض النخبة

» ابحث عن اصدقائي في البصرة
الإثنين أبريل 27, 2015 8:55 pm من طرف سعيد ابو شعر

» اول مدارس البصرة
الأحد أبريل 26, 2015 11:16 pm من طرف سعيد ابو شعر

» طريقة بسيطة لآخفاء رقمك عند الاتصال
الثلاثاء فبراير 17, 2015 7:28 pm من طرف 00tiger

» منتجات فوريفر Forever الامريكية الفعالة جدا في البصرة
الجمعة فبراير 06, 2015 3:22 pm من طرف البحر

» صور ديكورات منوعه
السبت أبريل 27, 2013 1:52 am من طرف دجلة الخير

» للاذكياء فقط ----------
السبت أبريل 27, 2013 1:47 am من طرف دجلة الخير

» كم قطة فى هذه الصورة ؟؟؟؟
السبت أبريل 27, 2013 1:42 am من طرف دجلة الخير

» من الذي اكل الشكلاطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت أبريل 27, 2013 1:37 am من طرف دجلة الخير


دقائق من الاسترخاء أمام الحاسوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دقائق من الاسترخاء أمام الحاسوب

مُساهمة من طرف دجلة الخير في الأحد نوفمبر 07, 2010 1:39 am

دقائق من الاسترخاء أمام الحاسوب


بعد تمضية ساعات عدة أمام الشاشة، يتصلب الجسم وتكثر التشنجات. خذوا لحظة للاسترخاء

• دقيقة لإراحة عيونكم
ضعوا راحة أيديكم على عيونكم، على شكل صدفة، من دون أن تلمسوها. تنفسوا ببطء عشرين ثانية، ثم مرروا أناملكم برفقٍ على صدغيكم بشكل دائري وكرروا هذه الحركة عشر مرات. أخيراً مرروا أصابعكم، السبابة والوسطى، على الحاجبين خمس مرات، من الداخل إلى الخارج.

• دقيقتان لتليين الرقبة

اجلسوا باستقامة، ألقوا الذراعين على المكتب وأديروا الرأس ببطء إلى اليمين ثم إلى اليسار (خمس مرات)، ثم أديروا الرقبة من اليسار إلى اليمين (عشر مرات). بعد ذلك ارسموا برأسكم حركات دائرية بطيئة للغاية، ثلاث مرات في اتجاه معين وثلاث أخرى في الاتجاه المعاكس.

• دقيقة لإراحة الظهر

مدوا الكتفين باتجاه الخلف وأنتم تحنون الرأس إلى الأمام، احرصوا على أن تكون الرقبة لينة والذقن متجهاً نحو الصدر. حافظوا على هذه الوضعية خلال ثلاث عمليات تنفس، ثم استرخوا. كرروا كل حركة 15 مرة.

• دقيقة لتنشيط معصم اليد

مدوا الذراعين إلى الأمام وقوموا بخمس عشرة حركة دائرية باليدين في اتجاه معين ثم في الاتجاه المعاكس. بعد ذلك انفضوا الذراعين إلى الأمام مع المحافظة على اليدين مطويتين، كما لو كنتم ترمون الكرة. كرروا هذه الحركة 15 مرة، ثم حركوا الذراعين بسرعة كما لو كنتم تعزفون على الطبل. كرروا هذه الحركة 15 مرة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حرصا على استرخائكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
دجلة الخير

الاوسمة : دجلة
عدد المساهمات : 4278
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى